«بلاتينيوم بوك» في معرض الكويت للكتاب.. 40 إصداراً جديداً

كشف المدير التنفيذي لدار بلاتينيوم بوك للنشر المهندس أحمد الفضلي عن مشاركة الدار بأكثر من 40 إصدارا جديدا في معرض الكويت للكتاب السابع والثلاثين، معتبرها خطوة نحو التوسع في انشطة الدار المختلفة.

وبين الفضلي ان الدار تنشر للعديد من الكتّاب المحليين والعرب من الشباب الواعدين وأصحاب الخبرة في مجال الكتابات الموجهة لفئة الشباب، وإذا كان كتّابها الرئيسيون من دولة الكويت لكونها مقر التأسيس، فإن التوسع والقبول الذي حظيت فيه الدار في مختلف دول الخليج العربي دفعها لتبني عدد من الكتّاب الخليجيين الواعدين، فضلا عن عدد من الكتاب العرب، سواء من مصر أو الأردن أو لبنان أو غيرهم.وأكد الفضلي ان طموحات دار بلاتينيوم بوك التي تقوم كليا على الجهود الشبابية، تنقسم إلى أكثر من مدى لاسيما وانها تحمل شعار «بلاتينيوم بوك.. حيث للقراءة نكهة»، فعلى المدى القصير تسعى إلى إثبات أحقيتها في موقع الصدارة لمنافساتها المحلية والعربية، في إطار من التكامل والتعاون مع الجميع بما يخدم الحركة الثقافية والأدبية في المنطقة، أما على المدى البعيد فإن الشركة تطمح لجعل الكتاب في يد المواطن العربي بأهمية الطعام والشراب، فيتحول كنظيره الغربي إلى قارئ نهم بما يعود عليه بالمنفعة من خلال القراءة والاطلاع.

وأشار الفضلي الى أن الدار منفتحة على كل الأفكار والموضوعات التي قد لا يراها المجتمع تقليدية، بشرط ألا تخرج عن الأصول المهنية السليمة والمعتقدات الإنسانية الراسخة.

يذكر أن الدار بجانب مشاركتها تشارك في معرض الكويت الدولي السنوي للكتاب شاركت في معظم معارض الكتاب في دول الخليج العربي، فضلا عن معرض بيروت الدولي السنوي.