أحمد الفضلي يوقع كتابه «سلالة الدم»

قام الصحافي والكاتب الزميل أحمد الفضلي حفل توقيع كتابه «سلالة الدم»،
وذلك في دار بلاتينيوم بوك للنشر، بحضور عدد غفير من عشاق القراءة في معرض الكتاب.
وقال الفضلي ان كتاب سلالة الدم هو الكتاب الاول الذي يصدر له ويشمل فيه الغموض والتشوق في جذب القارئ لمعرفة من تكون هذه السلالة، حيث اعتبر الكتاب هو اهداء الى كل شخص يسعى الى تحرير عقله من القيود.
وتدور احداث الكتاب عن قضية تمجيد الشيطان في الوعي و اللاوعي و نزوح الأرواح إلى أقطاب الشر كان و لا يزال هدف العديد من سكان الأرض و لا يزال يوجد في عالم اليوم من يوظف كل الوسائل الممكنة و غير الممكنة من أجل ترسيخ فكرة مهندس الكون الأعظم، حيث ان الجميع مستهدفون، حيث ان شر سلالة الدم موجة إلى الناس جميعا ولم تفلت منه أمة أو حضارة قط.
وتكشف طيات كتاب «سلالة الدم» انها تهدف للسيطرة على العالم بشتى الوسائل والطرق، فهم من زمن بعيد خططوا للسيطرة على عقولنا وبدأت ثمار هذا التخطيط تنجح في واقعنا الحالي، داعيا الجميع الى معرفة ان سلالة الدم دائما تخطط للوصول الى أغراضها وأهدافها ولا تتحرك من دون خطة ومنهج، وفي الوقت ذاته لا يتوانوا عن سلوك أخس وأقذر الوسائل في الوصول الى أغراضهم، فالغاية عندهم تبرر الوسيلة.
وافاد ان سلالة الدم استطاعوا نشر معتقداتهم في أنحاء العالم ونشروا رموزهم في مجتمعاتنا، وينتظرون ظهور زعيم سلالة الدم ليقود العالم نحو الشر والدمار.
وكذلك اقام الكاتب أرميا حفل توقيع كتابه رسائل المطر وهو كتاب يجمع شيئاً من الخاطرة والقصة والشعر والمقال.
وبين انه تتم تسمية الكتاب برسائل المطر لانه يحمل بين طياته جملا قصيرة قد يتلخص فيها المعنى بشكل أوضح، مفيدا ان الكتاب يحوي عدة نصوص ترصد بشكل كبير حوار الانسان بالانا، بالحب، وبالامل.